top of page
  • maimoh810

مولات العاصمة الادارية الجديدة

جينيسيس تاور ، هو أكبر حي مربع في وسط المدينة ، أنشأته شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة ، والذي يتميز بتصميم فريد ومساحات مختلفة وأنواع الوحدات ذات الأسعار المتعددة وأنظمة الدفع بالتقسيط لوحدات المولات المكونة من 14 دورًا مختلفًا.


كايرو بيزنس بلازافي أبرز موقع بالعاصمة الإدارية الجديدة ، تقدم شركة بيتر هوم العقارية الرائدة في مصر ، بلازا القاهرة التجارية ، أكبر مجمع تجاري وإداري وسكني متكامل بجميع مزايا العمارة الحديثة ، التي تتميز بالفخامة والعقلانية السعر في متناول يدك ، مع الخيال والتصميم الجمالي لجميع احتياجات التسويق بأسلوب متناغم من الحديث والعربي.


مدن ميجا تاوربعد النجاح الباهر الذي حققته مشاريعها السابقة ، البرج وفندق ومدن ، أطلقت شركة التطوير العقاري مدن مشروعها الثالث في أقل من 6 أشهر ، فندق في العاصمة الإدارية المركزية ، التي تدير وتدير أشهر الفنادق العالمية ، يتكون المشروع من وحدات مختلفة ذات أحجام مختلفة ، ولكن ما يميز هذا المشروع حقًا هو السعر الخاص جدًا للوحدات في هذا الموقع الفريد.


اجيل بيزنس كومبلكسمجمع اجيلالتجاري بالعاصمة الادارية الجديدة – الانطلاق الأبرز والفريد من نوعه لشركة راديكس للتطوير ، إحدى شركات شركة الموفق القابضة ، الواقعة في وسط المدينة ، أحد أفخم المناطق الاستثمارية ، أصبح مصدر العديد من المشاريع والاستثمار في مولات تجارية قريبة من أهم المعالم الموجودة بالعاصمة الإدارية


سيفنتي مولأطلقت مجموعة فورسيزونز للتطوير العقاري ثاني أكبر وأقوى مشروع في العاصمة – سبعين سيتي ، وهي العاصمة الإدارية الأفضل موقعًا في المنطقة السكنية السابعة r7 في منطقة خدمات Com16. يتميز بكونه على ناصية 3 شوارع رئيسية ، بعرض 70 م ، بالقرب من أهم معالم ومجمعات العاصمة الإدارية


مول ميركوريقدمت شركة كونتاكت للتطوير العقاري مشروعها الأول في قلب منطقة وسط المدينة ، العاصمة التنفيذية ميركوري مول ، وهو مجمع متعدد الاستخدامات يوفر وحدات تجارية وإدارية وطبية بجميع الأحجام ، مع جميع الخدمات المتقدمة التي تواكب التطورات التكنولوجية في مثل هذه المشاريع.

ذا تاورمدن للتطوير العقاري هي الشركة التنفيذية لمشروع برج العاصمة الإدارية ، والذي يوفر مشروعًا سكنيًا واستثماريًا متكاملًا جديدًا.

1 view0 comments
bottom of page